الموقع الرسمي لأمانة عمّان الكبرى -
مركز اتصال امانة عمان يتلقى في آيار الماضي 23 ألف مكالمة
|
مركز اتصال امانة عمان يتلقى في آيار الماضي 23 ألف مكالمة
|
|
|
|
تاريخ الخبر:
22-06-2022
|
تلقى مركز الاتصال الموحد التابع لأمانة عمان الكبرى خلال شهر أيار الماضي (٢٣٢٧٢) مكالمة هاتفية ؛ وبنسبة رد واستجابة للمكالمات بلغت ٩٧%.
وبين المدير التنفيذي للخدمات الإدارية المهندس عبد الحميد عفيشات أن المكالمات تنوعت بين استفسارات عن خدمات الموقع الإلكتروني ، وملاحظات تعنى بالخدمات التي تقدمها امانة عمان.
يذكر أن الرقم الموحد لمركز الاتصال هو (١٠٢) أو ( ١١٧١٨٠) ومتاح باللغتين العربية والانجليزية للرد بطريقة تواكب خدمة المدينة وساكنيها ، باختصار الوقت والجهد في استقبال اتصالات المواطن والزائر والمستثمر.
وأضاف عفيشات أن مديرية الخدمات الإدارية ممثلة بدائرتي خدمة الجمهور وخدمات المكاتب تقوم بإصدار تقارير اسبوعية وشهرية لكافة قطاعات الامانة لمتابعة الملاحظات والاستفسارات الواردة .
|
المركز الاعلامي -
احمد المشاقبة
|
|